كتاب كيف تتحدث إلى أي شخص



غني عن الذكر أن جميع الشخصيات الناجحة والمرموقة على مدار التاريخ لم تؤسس هذا النجاح بمفردها، والجامع المشترك بينهم أنهم استطاعوا أن يأسروا قلوب وعقول طائفة كبيرة من الناس، ونجحوا في تأسيس شبكة علاقات كبيرة وقوية. ومن الواضح أن الأسلوب الحاذق والطريقة الماهرة في التعامل مع الناس وخطاب الجمهور كان لها دور كبير جدًا في تشييد بنيان النجاح.. فما سر هذه المهارة وكيف يمكن اكتسابها؟ هذا ما يناقشه الكتاب.

كتاب كيف تتحدث إلى أي شخص pdf تأليف ليل لوندز.. يقدم لك هذا الكتاب أكثر من تسعين خدعة صغيرة يمكنك استعمالها من أجل الوصول لعلاقات إنسانية أكثر نجاحًا، يعلمك كيف تخاطب الآخرين وما الأسلوب المناسب لكل شخص، وكيف تستخدم كل خدعة في موضعها المناسب ويقدم لك الكثير من النماذج العملية من سير الناجحين والمشهورين على مدار التاريخ.

من أبرز الفصول في الكتاب: الابتسامة الغامرة، الأعين المحدقة، الاهتمام بالطفل الكبير، ضع حدًا للقلق العصبي، هانز الحصان الحكيم، شاهد الحدث قبل أن تصنعه، ماذا أقول بعد "أهلا"، تناغم الحالة المزاجية، ألق خطبتك المبتذلة بحرارة وصدق، ارتد الشيء الذي يثير فضول الآخرين ليسألوك ما هذا، التدخل باستراق السمع، إياك والمقدمة العارية، كن مستكشفًا للكلمات، الضوء المسلط، إبراز الإيجابيات، وغير ذلك من الفصول.





إنسان وكتاب


إرسال تعليق

0 تعليقات